الاثنين، 29 مارس، 2010

حوار مع السيدة "سلاف" صاحبة مدونة "حب الطبخ"

السلام عليكم.

ضيفنا الثاني هي السيدة "سلاف زاوي" جزائرية مقيمة في بريطانيا .
متحصلة على ماجيستار فى الهندسة الكميائية من جامعة "سطيف" بالجزائر تتقن ثلاث لغات إضافة للغة الأمازيغية.
أم لثلاثة أطفال..تحب الطبخ والتعارف من خلال مدونتها..

السيدة سلاف تعرف مدونتها بالآتي: متخصصة في الطبخ و المذاق الرفيع .. العنوان الذي اخترته لها هو" حب الطبخ " و هذا لإيماني بأن نجاحنا في أي عمل يجب أن يرتبط بحبنا له.
طبخ جزائري ، طبخ شرقي ، طبخ عالمي كل هذا الخليط ستجدوه لدي أملا في إرضاء كل الأذواق.

Notre invitée est Madame
--> « Soulef ZAOUI » algérienne résidante en Grande-Bretagne.
son blog comme elle le decrit:" un blog de cuisine et de saveurs, amour de cuisine est mon titre de blog, car pour bien reussir ce qu'on fait on doit l'aimer." cuisine algerienne, Orientale, mondiale, tout ce mixe chez moi pour plaire a tout les gouts

ملاحظة : السيدة سلاف أخبرتنا بأن لديها مشكل في جهازها يصعّب عليها الكتابة باللغة العربية، لذلك ففي حالة ما إذا اضطرت للكتابة بالفرنسية سنحاول من جهتنا أن نترجم الجواب.
رحبوا معنا بالضيفة الكريمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد انقضاء مدة الأسبوع المحددة للإستجواب نشكر السيدة سلاف على تجاوبها الطيب و على أجوبتها التي جعلتنا نفتخر بأن يكون من بين إخوتنا المقيمين في بلاد المهجر أشخاصا بهذا المستوى الذي يشرف الجزائر و يشرف الأمة الإسلامية.
لم يتبقى لنا الآن إلا أن ننشر ملخص لأهم ما جاء في الإستجواب.
سيدة سلاف شكرا جزيلا لك.

هذه بعض من وصفاتها التي حضرتها بنفسها و أتحفت بها زوار مدونتها :
كل من يريد طرح سؤال على الأخت سلاف و ليس لديه حساب لدى google أو واحدا من الحسابات المعتمدة لدى بلوجر يستطع الدخول باسم مجهول.( لاحظوا أنه توجد إمكانية للتعليق باسم مجهول. )
من لم يتمكن من التعليق يمكنه مراسلتي بسؤاله عبر البريد الخاص : toufik2081967@gmail.com
أو مراسلة الأخت أمل عبر البريد التالي : mouttaki13@gmail.com



Toute personne désirante questionner Madame Soulef sans qu'elle possède un compte google ou autre compte agréé,peut laisser un commentaire et poser de susceptibles questions en sa qualité de visiteur inconnu.Celui ou celle qui ne peut faire un commentaire,il pourra saisir l'adresse suivant: toufik2081967@gmail.com
Ou saisir notre collègue Amel à l'adresse suivante:mouttaki13@gmail.com

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

حدث خطأ في هذه الأداة

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)