الأحد، 2 أغسطس، 2009

تدويناتي الخاصة.

ــ هذه قائمة نصوصي التي نشرتها هنا في المدونة :
ـ 25 ـ جميل أن نقاوم الفساد لكن الأجمل منه هو ألاّ نكره المفسد ـ 24 ـ المدونات الجوارية ،الحلقة الشبه مفقودة في تجربة التدوين العربي!! (الجزء 4)/كيف يمكن لمدونة يرغب أصحابها في تحقيق الربح المادي أن يتغلبوا على المعوقات الموضوعية ؟ ـ 23 ـ الحقيقة التي يبدو أنها لم تعد تهم !! ـ 22 ـ حوار مع مدون. ـ 21 ـ ضعف تواجد قيادات المجتمع المدني العربي في ساحة التدوين الإلكتروني، واقع مبهم ؟! ـ 20 ـ أكثر ما أحزنني في الأزمة الأخيرة بين مصر و الجزائر. ـ 19 ـ المدونات الجوارية ،الحلقة الشبه مفقودة في تجربة التدوين العربي!! (الجزء 3) ـ 18 ـ دوّن ـ 17 ـ التعريف بالمجموعة البريدية للمدونين الجزائيرين.و بالخلفيات التي نهدف إليها من ورائها ـ 16 ـ المدونات الجوارية ،الحلقة الشبه مفقودة في تجربة التدوين العربي!! ـ 15 ـ المدونات الجوارية ،الحلقة الشبه مفقودة في تجربة التدوين العربي!! (الجزء 2) ـ 14 ـ المدونات الجوارية ،الحلقة الشبه مفقودة في تجربة التدوين العربي!! (الجزء 1) ـ 13 ـ بيان أول نوفمبر 1954 م و مشروع الدولة الإسلامية في الجزائر. ـ 12 ـ مع ترحمي و أسفي الشديدين عليه.ياسر عرفات سياسي عميل. ـ 11 ـ …و مع ذلك يبقى الأمل . ـ 10 ـ تساؤلات حول تنظيمات التدوين. ـ 09 ـ حلم جميل ـ 08 ـ تقرير حول ميدان الإنترنت في موريتانيا. ـ 07 ـ جريدة لوموند الفرنسية تكتب :الإخوان المسلمون في عهد المدونات. ـ 06 ـ شكرا أستاذي الفاشل. ـ 05 ـ التدوين بطريقة النسخ ــ لصق ! ـ 04 ـ …و مع ذلك يبقى الأمل . ـ 03 ـ هل تجد مشكلة في التقرب من الله؟!؟!؟.إذا فاقرأ عني تفسير هذه الآية.‏ ـ 02 ـ خلية أزمة .هذا ما أقترحه لمواجهتنا كمدونين الأزمات التي تعترض أمتنا و يقع حولها اتفاق بيننا. ـ 01 ـ هل نحن فعلا أصحاب قناعات ؟!

ــ في ما يلي سأحيلكم لمواضيع من إمضاء الإخوة و الأخوات المدونين الذين أزورهم و أبدي رأيي لديهم عن طريق التعليق. رأيت أن أشير إلى بعضها لإيماني بأن تلك التعليقات تعد جزء من تدويناتي الخاصة و بالتالي فهي تستحق أن تحفظ :
2 ــ التدوين في مواجهة التأثير الإعلامي السلبي…دعوة للتدوين (مدونة :هناك فرصة باقية ، للمدون حسن محمد محمد .مصري مقيم في قطر)
1 ــ ظاهرة الخمج السلطوي ( مدونة أعقل مجنونة في الوجود ،لدندنة قيثارة الوجد من السعودية .)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

حدث خطأ في هذه الأداة

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)