الخميس، 5 فبراير 2009

دليل المدونات الأردنية النشطة.

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم.
يمكن للإخوة الزوار اقتراح المدونات النشطة التي يعرفونها ، كما يمكن لكل مدون اقتراح مدونته الخاصة .
و أنبه بأني كبداية سأكتفي بذكر إسم المدونة مع رابطها على أمل أن أعود للقائمة في الدورة القادمة لأرفق كل مدونة ببطاقة تعريف صغيرة .
أخيرا و نظرا لكوننا بتنا نشهد انسحاب كثير من المدونين النشطين رأيت أني لما أعرج على كافة الدول العربية و أنتهي من انجاز الدورة الأولى من هذا الدليل سوف أرجع في الدورة الثانية لإظافة مزيد من المدونات و أستحدث دليلا مرافقا أخصصه للمدونات التي كانت نشطة.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ــ 1 ــ أم ليث (موقع مكتوب ) ــ 2 ــ لين عبد الله ( مكتوب ) ــ 3 ــ ركب الفرسان (مكتوب ) ــ 4 ــ طوق الياسمين ( مكتوب ) ــ 5 ــ حادى العيس ( مكتوب ) ــ 6 ــ سليمان الفقرا ( مكتوب ) ــ 7 ــ اسامه طلفاح ( مكتوب ) ــ 8 ــ اسراء الكسواني ( مكتوب ) ــ 9 ــ م.مرام الأغوات ( مكتوب ) ــ 10 ــ محمد علي المحسيري ( مكتوب ) ــ 11 ــ عمر الدليمي ( موقع وورد بريس المعرب ) ــ 12 ــ مدونة خالد السعود ( موقع البوابة ) ــ 13 ــ ضجيج ( موقع وورد بريس ) ــ 14 ــ مدونة عامر الخليلي أسكدنيا ( موقع خاص ) ــ 15 ــ أسامة الرمح ( موقع خاص ) ــ 16 ــ موفق القباني ( موقع وورد بريس ) ــ 17 ــ مدونة كشكي ( موقع خاص ) ــ 18 ــ خربشات حسام مصطفى كراسنة ( موقع خاص ) ــ 19 ــ مدونة هوامش وهامشيون.محمد العمري ( موقع البوابة ) ــ 20 ــ سوق عكاظ (موقع مكتوب ) ــ 21 ــ احمد يوسف ( مكتوب ) ــ 22 ــ مدونة "جيران بتتكلم عربي" لأيمن الرفاعية ( موقع جيران ) ــ 23 ــ مدونة "لنتكلم" لسامر خير أحمد ( موقع جيران ) ــ 24 ــ تأملات في الإدارة و الفكر لمحمد عواد ( موقع خاص ) ــ 25 ــ مدونة إبراهيم غرايبة ( موقع مكتوب )ــ 26 ــ مدونة باتر وردم ( موقع جيران ) ــ 27 ــ مدونة تبا لليأس لأحمد العبوشي ( موقع جيران ) ــ 28 ــ مدونة فؤاد الزبيري (موقع بلوجر ) ــ 29 ــ مدونة شغف و شغب لبسمة فتحي.( موقع مكتوب ) ـ 30 ـ مدونة الصيدلاني اسماعيل المرتضى ( موقع مكتوب ) ــ 31 ــ … أُحِـبُّ الصّـالحين ولـَستُ مـنهُـم ( موقع اكتب ) ــ 32 ــ مدونة trasporter 3wadi ( موقع خاص ) ــ 33 ــ مدونة ميس أبو صلاح ( موقع مكتوب ) ــ 34 ــ مدونة فوزي بيترو ( موقع مكتوب ) ــ 35 ــ مدونة الكاتب الساخر كامل النصيرات ( موقع مكتوب ) ــ 36 ــ مدونة الصحفي محمد عقل ( موقع مكتوب ) ــ 37 ــ خواطر أبو عويصة ( موقع مكتوب ) ــ 38 ــ مدونة الهاشمية / لزمرد زمرد ( موقع مكتوب ) ــ 39 ــ راضي الغوري / كزهر اللوز و أجمل ( موقع مكتوب ) ــ 40 ــ مدونة هنا السلط لمحمد الجهالين ( موقع مكتوب )ـ 41ـ مدونة محمد عمر ( موقع البوابة )...و مازلت أسعى للعثور على مزيد من المدونات.

إذا كان لديك رأي يساهم في تطوير أدائنا لهذا المشروع نرجو ألا تبخل علينا به.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تحرير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك تعليق واحد:

  1. لماذا لم يتم اضافة المدون
    1abc.jeeran.com لغاية الان بنظري ان
    هاذا الترشيح منحاز
    انا ارشح 1abc.jeeran.com
    كانشط مدون واذا لم يرشح اعلن عن مقاطعتي لجميع مدونات مكتوب

    ردحذف

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)