الأحد، 28 فبراير، 2010

الحقيقة التي يبدو أنها لم تعد تهم !!


هذه الصورة هي آخر ما جادت به قريحة أباطرة الدعاية الإنتخابية في فرنسا بمناسبة الإنتخابات الجهوية المزمع إجراؤها ما بين 13 و 21 من مارس القادم 2010 م
الصورة مكتوب عليها في الأعلى " لا للأسلمة " ( لا لأسلمة فرنسا )
و مكتور عليها في الأسفل " الشباب مع لوبان "
الصورة لم أطلعكم بها لأكلمكم عن التعصب الديني الذي بدء يستشرى ـ كما تعلمون ـ في الأوساط الأوربية و لدى الفرنسيين بالخصوص.هذا الذي يمثله في فرنسا حزب الجبهة الوطنية بزعامة اليميني المتطرف " جون ماري لوبان ".لم أطلعكم بها من أجل ذلك ، و لكن لأثير إنتباهكم إلى أن مسلمي المغرب العربي و على رأسهم شعب الجزائر سواءا كانوا في مستوى الإسلام أم لم يكونوا ،إنما هم يقفون على ثغر مهم من ثغور الإسلام أو كما يقال بلغة العصر جبهة مقاومة حساسة تجاه الغرب اللا متسامح.

الصورة شعرت أنها تمثل رسالة مهمة لبعض الإخوة و الأخوات في مصر الذين لم يجدوا مانع من التبرؤ من أخوتنا بسبب نقاش ترتب عن لعبة.
ـــــــــــــــــــــــــــ
تحرير الرسالة



هناك 7 تعليقات:

  1. و الله لو الناس هتاخد كره القدم في الفصل بين المصريين او الجزائريين او بمعني ادق بين المسلمين
    تبقي ناس لها حساب عسير يوم القيامه
    ان شاء الله

    ردحذف
  2. أخي الكريم شكرا جزيلا لك.

    تحياتي الأخوية.

    ردحذف
  3. لم يتبرأ احدا في مصر من أخوتكم
    ولن يتبرأ أحدا في مصر من أخوتكم
    فالأخ لا يتبرأ من أخيه ولو أراد
    حتى لو تشاجرت معك فانت أخي
    حتى لو -لا قدر الله- حدثت مقاطعه فانت أخي
    فمن أين أذهب منك في الدنيا وأنت اخي؟
    من مميزات العرب أنه عندما ينظر احد الاجانب إلينا لا يفرق بين الجنسيات أبدا
    يعني لو واحد أمريكي متضايق من المصريين ورآك كجزائري فسيكون عنده نفس رد الفعل ونفس الانطباع عنك أيضا على الرغم من انك لست مصري
    لكنه شعور داخلي عندهم -لا إرادي- أننا جميعا شيء واحد
    يعني الاجنبي متأكد من اننا شيء واحد
    علينا نحن أيضا أن نثق في أنفسنا بأننا شيء واحد

    ردحذف
  4. أخي توفيق , الحقيقة أن أروبا بكاملها تنبأ بمستقبل غير مفرح بالنسبة للأروبيين , فكلنا يعلم أن ما تعاني منه أروبا لم يعد مخفيا بالرغم من محاولاتهم العديدة لعدم كشف ثغراتهم عبر الاعلام بكافة الطرق , و آخر ما يبدوا الأن مقلقا بالنسبة لهم هو تزايد المؤيدين للنازية أو كما يصفهم البعض بالنازيين الجدد و لو أنهم لا يبدون القلق من ذلك أمام العالم ؟ , هذا هو تعليقي و لو أنه كان بعيدا نوعا ما عن موضوعك الا أنها حقيقة ستجلب الكثير من العار والجهل للأروبيين و هذا نتيجة ما فعلوه من مكر في الدول النامية من تهميش كما يحدث الأن مع السود في افريقيا علبى سبيل المثال من مجاعة و فساد الخ...
    و شكرا

    ردحذف
  5. ا تعليق
    جهلاء يستغلون الفرصة للدعاية المضادة...نقول إيه؟
    غيرت قالب المدونة يا رب يكون سريع التحميل و يعجبكم

    ردحذف
  6. نحن لا نتبرأ أبدا من أخوتنا بسبب نقاش ترتب عن لعبة.و حتى بعض الذين انساقوا وراء الفتنه انا على يقين انهم كانوا ليطبقوا المثل القائل:انا و اخويا على ابن عمي و اناوابن عمي على الغريب.

    ردحذف

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

حدث خطأ في هذه الأداة

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)