الخميس، 5 أغسطس، 2010

آخر الأخبار / مصريون يقاطعون مقاهي "ستاربكس" لـ "دعمها" إسرائيل.

جدّد مصريون حملة أطلقوها منذ سنوات لمقاطعة مقاهي "ستاربكس" بسبب دعمها لإسرائيل واعتبر ناشطون تصعيد الحملة في الوقت الجاري ضرورياً رداً على الهجوم الإسرائيلي على أسطول "قافلة الحرية" وعلى نداء جديد أطلقته إدارة المقاهي لدعم سياسات تل أبيب. ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم" اليوم الإثنين، بدأت سلسلة "ستاربكس" في بايك بليس ماركت في مدينة سياتل الأمريكية العام 1971 على هيئة متجر صغير لبيع القهوة، وكان مؤسسها ومالكها الحالي، اليهودي هوارد شولتز، مديراً لعمليات التسويق والبيع بالتجزئة. وتتابعت بعد ذلك فروع "ستاربكس" في العالم ليصل عددها إلى9700 فرع يعمل فيها أكثر من 90 ألف موظف وعامل، وتستقبل ما يزيد على 33 مليون زبون أسبوعياً، ويزيد حجم رأسمالها على أربعة مليارات دولار.
ــــــــــــــــ
المصدر

هناك تعليقان (2):

  1. كتبت تعليقا مطولا عن تفاعلنا وشجبنا واستنكارنا و مقاطعتنا كما نفعل دوما بمجرد حدوث شيء ما ثم تراخينا بعد عدة ايام وتوقفنا ...صار حالنا مثل حال روؤساء معظم البلدان آخرنا شجب و إدانه واستنكار ...أسأل الله لنا اتحادا ولو لمرة واحدة

    رمضان مبارك أخي

    ردحذف
  2. ما تفضلتي به أختي يعود حسب رأيي لعدم تفاعلنا مع الأحداث وفق أجندة أحزاب أو جماعات ، فالهدف الذي تتأملينه لا تتحقق الإستمرارية في طلبه إلا بتكاتف جهود منظمة و هو الأمر الذي لم يتحقق بعد.

    المفروض أن المدونين ، خاصة المنضوين في الواقع ضمن أحزاب و منظمات المجتمع المدني يحاولوا أن يعبروا عن نشاطهم في إطارات تدوينية جماعية.

    ردحذف

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

حدث خطأ في هذه الأداة

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)