الجمعة، 8 أكتوبر 2010

آخر الأخبار / المدونون الجزائريون مدعوون للمشاركة في ندوة على هامش مهرجان الجزائر الدولي للمسرح.

كلف المدون المتألق "يوسف بعلوج" من قبل محافظة مهرجان الجزائر الدولي للمسرح الذي سيعقد في عاصمة الجزائر بين 14 و25 أكتوبر الجاري .كلف باقتراح أسماء مدونين جزائريين للمشاركة في ندوة ستبرمج على هامش المهرجان. الندوة حسب الأخ يوسف من الممكن أن تتخذ طابعا دوليا، لذلك فهو يدعو كل مدون جزائري يرغب في المشاركة ليراسله على بريده الخاص( joe84_star@hotmail.com ) شريطة أن يصرح عن اسمه الحقيقي ورابط مدونته .
هذا و يشير بأن محافظة المهرجان قررت اختيار عدد محدود من الأسماء حسب الاعتبارات التالية:


ـ جودة المادة المنشورة في المدونة .
ـ الأقدمية
ـ مدون من كل فئة تدوينية،سواء عامة تقنية أدبية نقدية ...الخ
ـ التوزع الجغرافي للمدونين .

للعلم المبيت والأكل مضمونان على أن يكون التنقل الى العاصمة على حساب المشارك.

هناك 4 تعليقات:

  1. جميل، تعتبر هذه خطوة إيجابية، للتدوين في الجزائر.
    بالتوفيق، للأخ يوسف وللمدونين المشاركين.

    ردحذف
  2. فرصة جيدة أخت رضية ستساهم لو تم استغلالها إعلاميا في الدعاية لميدان التدوين لدى رواد النت من الجزائريين.
    أنا مازلت عند رأيي بأن التدوين في الجزائر لن يصل لمرحلة التأثير ما لم ينتشر و بقوة بين أفراد المجتمع.

    ردحذف
  3. http://shayunbiqalbi.blogspot.com/2010/10/blog-post_12.html

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    *********************************
    الحجامة الرياضية أول مدونة تهتم بعلم الحجامة وتطبيقاته في المجال الرياضي كعلاج للإصابات الرياضية ، وتسريع استعادة الشفاء ، وفعالية التأهيل ، وكمنشط للآداء البدني . د . أحمد حلمي صالح Sports Cupping the first sports blog concerned with the knowledge of Cupping theray and its applications in the field of sports as a treatment for sports injuries, and speed up the restoration of healing, and the effectiveness of rehabilitation, and a booster for physical performance. Dr.Ahmed Helmy Saleh

    ردحذف

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)