الأحد، 6 يونيو، 2010

آخر الأخبار / بمناسبة المؤتمر المزمع عقده في الثامن من يونيو الجاري ،الإمارات تخصص جائزة للمدونين العرب.

أعلن إبراهيم سعيد الظاهري مدير عام دائرة الثقافة والإعلام بعجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن الدائرة قررت إنشاء جائزة أطلق عليها "جائزة التدوين العربي" تمنح إلى ثلاثة مدونين ممن تنطبق عليهم الشروط، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال المؤتمر الأول للمدونين العرب، الذي يعقد يومي الثامن والتاسع من يونيو الجاري تحت مظلة جامعة الدول العربية، وبدعم من مجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون والهيئة العامة للمعلومات، ومشاركة نخبة من المهتمين بقضايا التدوين في الوطن العربي.
ــــــــــــــ
المصدر
ـــــــــــــــــــــــــــ
نعلم الإخوة الزوار بأننا أعلنا في خبر سابق عن المؤتمر المذكور

هناك 7 تعليقات:

  1. تعتبر جائزة مهمة فلم تقم أي دولة عربية بتقدير المدونين سوى بسجنهم أو حجب مدوناتهم .. في انتظار تطور الأمور .. تحية لك أخي في الله توفيق التلمساني وكلامك في مدونتي المتواضعة لقد أثلج صدري ودب فيه الأمل مرة أخرى بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك.

    ردحذف
  2. ما شاء الله خطوة مشجعة من الامارات ويارب يكون المرصد من اوائل الفائزين بها.

    ردحذف
  3. أستاذ ليبان شكرا على المجاملة، لكن من ناحيتي أخبرك بأني مؤمن من بداية دخولي عالم التدوين بمبدأ عد المشاركة في هكذا منافسات.
    أخي الكريم هذا النوع من الجوائز له ثمنه الذي يكون في غالب الأحيان على حساب استقلالية المدونة.

    شكرا مرة أخرى.

    ردحذف
  4. اخي توفيق قد تكون محقا في حذرك من هذه الجائزة، لكنها في نهاية المطاف جائزة والطبيعة البشرية مجبولة على حب نيل التقدير لانجازاتها. لذالك فعندما تمنيت هذه الجائزة للمرصد لم يكن الامر من قبيل المجاملة بقدر ما كان ترجمة لرايي الشخصي فيما يقوم به المرصد من متابعة هادفة للمدونات العربية. تحياتي لك اخي الفاضل.

    ردحذف
  5. على العموم أخي ليبان أنا لست متفائل من تدخل الحكومات في ميدان التدوين.هذا رأيي و أرجو أن أكون مخطئ فيه.

    ردحذف
  6. السلام عليكم ..

    أخي في الله توفيق التلمساني لقد أهديت لك في مدونتي الأخرى مدونة كركر (التاج السُلطاني) .. فأرجوا قبول هذه الهدية المتواضعة وشكرا.

    ردحذف
  7. خطوة بالتجاه الصحيح ومبادرة ايجابية/حزب الاصلاح و التغيير في سورية/ http://wwwfacebookcomreformandchan.blogspot.com/2011/06/changereformhotmailcom.html

    ردحذف

المجموعة البريدية للمدونات العربية . لأخذ فكرة عنها و عن أهدافها ، اضغط هنا
مجموعات Google
اشتراك في المجموعة البريدية للمدونات العربية
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

أكثر المواضيع رواجا منذ نشأة المدونة.

حدث خطأ في هذه الأداة

تصنيفات

أخبار التدوين. (69) أخلاقيات التدوين. (6) استطلاع رأي. (3) الإنترنت في الدول العربية (3) التدوين من خلال تقييمات لتجارب شخصية. (2) المدونات الجوارية. (1) المدونات و دورها في الدعاية الفكرية و السياسية. (2) اهتمام رجال السياسة و مؤسساتهم بميدان التدوين. (9) اهتمام وسائل الأعلام بالتدوين و المدونات . (5) تدويناتي الخاصة. (32) تعرف على الأردن (1) تعرف على الجزائر (3) تعرف على موريتانيا (3) تعرف على موريتانيا. (1) تنظيمات التدوين (1) حريات (5) حملات عامة. (11) حوار مع مدون (مختصرات عن كرسي الإعتراف ) (3) حوار مع مدون أردني (2) حوار مع مدون جزائري (7) حوار مع مدون فلسطيني. (1) حوار مع مدون مصري. (4) حوار مع مدون موريتاني (5) حوار مع مدون. (5) دراسات عن التدوين (3) دعاية و ترويج (5) دليل المدونات العربية. (4) عيد سعيد (1) متابعات. (9) معلومات عامة عن الدول العربية (3) مفهوم التدوين و أهميته (14) مقالات عن التدوين في الأردن. (12) مقالات عن التدوين في الجزائر (7) مقالات عن التدوين في الكويت. (1) مقالات عن التدوين في فلسطين (1) مقالات عن التدوين في مصر. (7) مقالات عن التدوين في موريتانيا. (6) ملف التدوين الجواري (5) ملفات التدوين. (4) من أحسن ما قرأت في المدونات المصرية. (3) من أحسن ما قرأت في مدونات موريتانيا (1) من أهم ما قرأت في مدونات الأردن (2) من أهم ما قرأت في مدونات الجزائر. (7) من أهم ما قرأت في مدونات المغرب. (3) مواقع أدلة و منصات متخصصة في التدوين. (1) نجوم التدوين ( حوارات ) (11) نصائح و مساعدات عملية يحتاجها المدون (5) نقاش (5) هذه المدونة (2) وحدة الأمة العربية و الإسلامية . (1)